JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل جميع العاب GTA للاندرويد برابط مباشر

 تحميل جميع العاب GTA للاندرويد برابط مباشر

تحميل جميع العاب GTA للاندرويد برابط مباشر

خصائص العاب GTA للاندرويد:

  1. GTA 3
  2. GTA San Andreas
  3. GTA CHINATOWN WARS
  4. GTA Liberty City stories
  5. GTA Vice City

لعبة GTA San Andreas:

بعد خمس سنوات ، تم تحرير كارل جونسون من ضغوط الحياة في مدينة لوس أنجلوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها من خلال مشاحنات العصابات والطب والفساد. أينما تظهر صور متحركة ، يبذل النجوم والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات منها: عصابة ballas وعصابة vagos وعصابة Grove Street، والشرطي الفاسد Tenpenny وبعض اصدقائة وعصاباته.


لعبة GTA 3:

يمكن أن تكون Grand Theft Auto III  لعبة تفاعلية بشكل رهيب ، حيث ستواجه أنواعًا مختلفة من المهام والعصابات. تم أيضًا وضع أجزاء الطقس داخل اللعبة ، ويمكن أن يبدأ الضباب والمطر بين الحين والآخر من اليوم. خيارات GTA3 هي فترة زمنية على مدار الساعة تُستخدم عمومًا للمهام. لن يتم العثور على بعض المهام أو المركبات أو استخدامها إلا في أوقات معينة من اليوم. نصف ساعة تمثل أربع وعشرين ساعة في ليبرتي سيتي. يوجد GTA3 على PS2 على قرص قرص ضوئي ، وتشجعه الكثير من الحواف. الإضافة الأكبر هي المحطات الإذاعية. هذا صحيح ، أثناء القيادة في سيارتك الجديدة ، ستتمكن من الاستماع إلى العديد من البرامج الحوارية الصاخبة أو التوقفات غير التقليدية.


لعبة GTA CHINATOWN WARS:

لقد تركوا قتلى في أسوأ مكان في الولايات المتحدة الأمريكية

بعد مقتل والده ، يقوم هوانغ لي بمهمة مباشرة: تسليم سلاح مساعدة تمريض قديم إلى عمه كيني لتأكيد أن عائلته تحافظ على Trinity Gangs في Liberty Town. قد يكون هوانغ طفلاً مدللاً ، وتتوقع وكالة تابعة للأمم المتحدة أن يسير كل شيء بسلاسة ، لكن رحلته لن تسير كما هو مخطط لها. عندما يُسرق ويُترك ليموت ، يمكنه البحث عن الشرف والثروة والانتقام في أخطر مدينة وإفلاسها في العالم.


لعبة GTA Liberty City Stories:

يعود توني سيبرياني ، وهو السابق الموثوق به لواسنهايمر لعائلة الوحدة النقدية لسيراليون ، إلى موطنه ليبرتي تاون مقابل الوقت المدفوع مقابل قتل رجل مخلوق. الآن ، شوارع Liberty Town Square في حالة اضطراب ، حيث تتنافس العائلات التي مزقتها الحرب على الإدارة ، وتبدأ المدينة في التدمير تحت موجات الفساد السياسي والعصابات والمخدرات والإضرابات النقابية. إن الرجال نصف المجانين ، وكبار رجال الأعمال الفاسدين ، والسياسيين غير الموثوق بهم ، وحتى والدته ، كل هذا يعني التغيير بينما يحاول توني إخضاع المدينة لإدارة الوحدة النقدية لعائلة سيراليون.


لعبة GTA Vice City:

من العقد الأخير من الشعر الكثيف والبدلات الزائدة والباستيل تأتي قصة صعود رجل إلى قمة كومة إجرامية. كانت مدينة فايس ، وهي منطقة ضخمة مأهولة بالسكان تبدأ من الشاطئ إلى المستنقعات وتتألق أيضًا في الحي اليهودي ، واحدة من أكثر المدن الرقمية تنوعًا واكتمالًا وحيوية على الإطلاق. من خلال الجمع بين أسلوب اللعب في العالم المفتوح والقصة التي تحركها الشخصية ، تصل إلى مدينة مليئة بالبهجة والانحطاط ولديك الفرصة لطلبها على النحو الذي تختاره.


مشاهدة الفيديو

إذا لم يعمل الفيديو

https://youtu.be/kJyT4VOuFbg




روابط التحميل

GTA San Andreas

https://apkaward.com/grand-theft-auto-san-andreas-game


GTA Vice City

https://apkaward.com/grand-theft-auto-vice-city-mod-games-app


GTA Liberty City Stories

https://apkaward.com/gta-liberty-city-stories-game


GTA III

https://apkaward.com/grand-theft-auto-3-game


GTA CHINATOWN WARS

https://apkaward.com/gta-chinatown-wars


الاسمبريد إلكترونيرسالة